من نحن

موقع عقارات صدى البلد 

هو أول موقع متخصص فى شئون العقارات وتغطية قطاعات الإسكان والمرافق فى مصر ، يسعي دائما لتوفير كافة المعلومات عن القطاع والمشروعات الحكومية وأهم الشركات العاملة به لقرائه.

محتاج تشترى شقة أو قطعة أرض أو تعرف أسعار الوحدات السكنية فى أى منطقة أو مدينة جديدة تابع قسم سمسار البلد الذي يوفر معلومات عن متوسط سعر المتر السكني والتجارى فى المناطق المختلفة .

حابب تعرف آخر أخبار المشروعات القومية الكبرى بقطاعات الإسكان والبنية التحتية، أو بتسأل عن موعد افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة وانتقال المواطنين للحياة بها أو موعد تشغيل الحى الحكومى ونقل الوزارات ، أو تستفسر عن أهم المطورين العقاريين العاملين بالعاصمة الجديدة والمدن الجديدة والمحافظات، وأهم المشروعات الجديدة، أخبار صدى البلد عقارات توفر لك كافة المعلومات والمواعيد .

مهتم تشارك فى معارض عقارية فعلية أو أون لاين، أو تتابع أحدث وأهم العروض من الدولة والقطاع الخاص فى الإسكان وتعرف أكبر مدد سداد وأفضل وأسرع مواعيد تسليم ستجد كل التفاصيل لدينا.

محتاج خدمات عقارية استشارات قانونية عندك مشاكل فى انقطاع المياه أو مشكلة تتعلق بالصرف الصحي قسم الخدمات يجيبك بتواصل فورى مع مسئولى القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وباقة من المستشارين القانونيين يقدمون خدماتهم لك مجانا بالكامل عن طريق موقعنا.

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist